أخر الأخبار

عاجل _ سبب رفض يورجن كلوب اموال ليفربول

ملك عماد

لقد اعلن ليفربول مساء يوم الخميس الماضي بيان رسمي يشمل تجديد عقد المدير الفني الالماني يورجن كلوب حتي يستمر مع الفريق اطول فتره ممكنه ، حيث تولي كلوب قياده نادي ليفربول في شهر اكتوبر 2015 ولكنه يرتبط بعقد مع الريدز حتي 30 يونيو 2024.

 

وقد كشفت صحيفة “صن” الانجليزيه عن بعض التفاصيل لعقد يورجن كلوب الجديد.

وقد تبين سبب رفض الالماني يورجن كلوب في ان يحصل على زيادة ماليه في راتبه بالعقد الجديد علي انه يريد ان يحصل طاقمه على هذه الزيادة في رواتبهم ، وايضا كشف يورجن عبر حساب ليفربول الرسمي على تويتر مقطع فيديو عن سبب هام كان وراء استمراره حتي 2026 واكد ايضا ان زوجته كانت احد اسباب استمراره لانها تحب مدينه ليفربول وتتمني العيش بها اطول فتره ممكنه.

post

وتابع حديثه قائلاً هذا ليس السبب الوحيد حب الجماهير وحبي لليفربول وهذه المدينة يدفعني للاستمرار طويل ، وعلق على تجديد عقده قائلًا: “هناك الكثير من الكلمات التي يمكنني استخدامها لوصف شعوري تجاه هذه الأخبار، ستكون بداية سعيدة ومتواضعة ومباركة وامتياز ومتحمس”.

 

وتابع حديثه عن مدي حبه لليفربول قائلا “هناك الكثير لتحبه في هذا المكان، كنت أعلم ذلك قبل مجيئي إلى هنا، تعرفت عليه بشكل أفضل بعد وصولي والآن أعرف ذلك أكثر من أي وقت مضى”.

زر الذهاب إلى الأعلى