» انفوجراف وفيديو| العدد الثامن من دليل خدمات وزارة الزراعة.. الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية

 

إسلام موسى

أصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والمكتب الاعلامي للوزارة، العدد الثامن من سلسلة دليل الخدمات التي تقدمها الادارات التابعة للوزارة، للمزارع والمربي والمواطن، حيث يستعرض هذا العدد من خلال فيديو وانفوجراف، الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية، والاجراءات الواجب اتباعها للحصول على هذه الخدمات.

ويأتي هذا الاصدار بهدف التيسير على المواطنين، وتعريفهم بالاجراءات الواجب اتباعها للحصول على الخدمات المتنوعة التي تقدمها الوزارة.

وأشار الانفوجراف الى ان الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية، تقدم عدداً من المنتجات والمركبات الصالحه للزراعة العضوية والتى تشمل مستلزمات الإنتاج الزراعي، وعلى رأسها: المخصبات الحيوية، المغذيات النباتية، محسنات التربة، فضلا عن مقاومات النيماتودا الحيوية.

post

ووفقا للانفوجراف تقدم خدمات اخرى مثل: إجراء تحاليل للأراضي والمياه والأسمدة وأمراض النبات مع إعطاء التوصيات السمادية، وتدريب طلبة كليات الزراعة الراغبين فى الحصول على تدريب فى الأنشطة إختصاص الهيئة .

وللحصول على هذه الخدمات، يتم التوجه إلى أقرب فرع أو منفذ من فروع ومنافذ الهيئة المنتشرة فى جميع المحافظات ولمعرفة عناوين الفروع والمنافذ، الإتصال على الأرقام التالية:

35713234 / 35711834 / 35711815
أو التوجه إلى المقر الرئيسى للهيئة
9 شارع جامعة القاهرة مبنى الطحالب داخل مركز البحوث الزراعية ـ الجيزة

يذكر ان مركز المعلومات الصوتية والمرئية، يصدر حاليا اصدارات متنوعة: “الزراعة في اسبوع”، والذي يلقى الضوء على انشطة الوزارة وهيئاتها الجمعة من كل اسبوع، و “الزراعة في كل مصر”، والذي يلقي الضوء على انشطة مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، الثلاثاء من كل اسبوع، واصداره الثالث دليل خدمات وزارة الزراعة، فضلا عن الاصدار الرابع “أرقام في الزراعة” والذي يبرز أهم الارقام المتعلقة بالقطاع الزراعي، والانجازات التي تحققت فيه، وذلك في اطار الخدمات الاعلامية التي يقدمها المركز، بالوسائل التكنولوجية المتعددة والمتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى