صلاح الدين نايف … نصائح لتحقيق أفضل ربح من موقعك الإلكتروني

من الأفضل أن تحدد طريقة الربح من موقعك أولاً
في مجال الربح من الإنترنت بشكل عام التخطيط يعد عنصر مهم جداً.
كل القرارت مترتبة على بعضها عندما تقوم بتحديد طريقتك في الربح من موقعك، فأنت بذلك سوف تختصر الكثير من التعديلات التي ربما يتوجب عليك فعلها في المستقبل.

على سبيل المثال لو كانت خطتك مرتكزة على الربح من ادسنس، حينها يمكنك اختيار تصميم لموقعك به مساحات إعلانية مناسبة لإعلانات أدسنس.

كن مرناً وجرب طرق أخرى للربح من موقعك.

ربما تظهر هذه النقطة وكأنها غير منسجمة مع النقطة السابقة، ولكن هذه نقطة مكملة لها. نعم يجب عليك أن تخطط جيداً، ولكن يمكنك في أي وقت أن تغير ماتراه في صالحك. ربما من الأساس قد اخترت الطريقة الغير مناسبة للربح من موقعك.

 

post

موقع بلا زوار هو موقع غير قادر على توليد أرباح.

تذكر جيداً أن مستوى ارباح موقعك يعتمد في الأساس على حجم الزوار، لذلك عليك أن تستثمر جيداً في الحصول على المزيد من الزوار لموقعك. كلما كان موقعك يتمتع بمستوى جيد من الزوار كلما انفتحت أمامك أبواب أكثر لتحقيق أرباح من خلاله.

استفد من تجارب المنافسين في تحقيق أرباح من مواقعهم.
واحدة من أهم النقاط في عالم الربح من الإنترنت هي متابعة المنافسين، يمكنك تعلم المزيد من خلال متابعة المنافسين لك، انظر إلى المواقع المشابهة لموقعك وحاول أن تعرف كيف تحقق أرباح.

احصل على أفضل النتائج بتطبيقك لطريقة بعينها
اختيار أماكن ومقاسات إعلانات ادسنس على سبيل المثال، من الممكن أن يصنع فارقاً كبيراً في مستوى الأرباح، أيضاً اختيار شركة الأفلييت المناسبة يؤثر بقوة في مستوى أرباح موقعك.

لذلك تذكر جيداً أن وظيفتك في توليد أرباح من موقعك لاتتوقف عند اختيار الطريقة المثلى، ولكن يجب أن تحاول باستمرار عمل تحسينات للحصول على أفضل مايمكن، من طريقة الربح من موقعك التي ستستقر عليها في النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى