السجن 7 سنوات لدجال نتيجة قيامه بضرب شاب حتى فارق الحياة لاستخراج الجن من جسده

 

إسلام موسى

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبه دجال، بالسجن المشدد 7 سنوات، نتيجة قيامه ضرب شاب بوحشية حتى زهقت روحه إلى خالقها بدعوى استخراج الجان من جسده كما عاقبت المحكمة 4 من أقارب الشاب بالحبس سنة مع الإيقاف.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمد عبدالعظيم السيد ومحمد مصطفى السيد، وأمانه سر نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

 

post

تعود أحداث الواقعة لشهر ديسمبر من العام السابق عندما تلقى اللواء ، مدير أمن الشرقية، بلاغا من مستشفى فاقوس المركزى بوصول شاب يدعى محمد م ع، 21 سنة، من قرية الهيصمية مصاب پأعياء شديد. وأنه لفظ أنفاسه إثر تعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال، بزعم استخراج جن من جسده.

توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية صحه ماجاء بالاخطارو، أن أسرة الشاب المتوفى استعانت بالدجال المتهم لعلاج نجلهم، وأن الأخير أخبرهم بوجود جن بجسده، وضربه بعصا بزعم استخراج الجن إلا أن الشاب لم يتحمل الضرب وفارق الحياة.

تم ضبط الدجال المتهم ويدعى” إبراهيم ر س” و4 من أفراد أسرة الشاب المتوفى، وإحالتهم للنيابه التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى