أخر الأخبار

ليونيل ميسي الاكثر تواضعا ، فما الذي لا نعرفة عنه؟!!

أشجان شعبان

يعد ليونيل ميسي نجم باريس سانت جيرمان الحالي ،ونجم برشلونه السابق من أكثر الاعبين شهرة وشعبية في كرة القدم ،ولكن هناك بعض التفاصيل التي لا نعرفها عنه حتي الآن.

 

تحدث مدير المنتخبات الوطنية في الأرجنتين عمر سوتو والذي عمل لمدة 26 عاما مع الاتحاد المحلي هناك ،عن ميسي وبداياته مع الشهره قبل الانطلاقة الدهشه له مع برشلونة .

 

post

وبالرغم من عدم امتلاك ميسي اي شهرة في الكرة ببلادة ، إلا أن سوتو كان من أوائل الأشخاص الذين جلبوة لمنتخب الأرجنتين وتوقع منه هذا النجاح المبهر .

 

 

 

 

 

وقال سوتو في تصريحات لصحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية:”في إسبانيا كانوا يريدون أن يلعب لهم ورفضهم أكثر من مرة، عندما كنا في كأس العالم تحت 20 سنة في الإمارات العربية المتحدة عام 2003 وذهبنا في نزهة مع هوجو توكالي ومندوب من نادي فالنسيا، قام وقتها هوجو بالسؤال عن عدم وجود ميسي”.

 

وأضاف أيضاً:”سأل لاعبين أرجنتينيين يلعبان في برشلونة بتلك الفترة عن ميسي، وأجابا أنهما لا يعرفانه من الأساس، لذلك حاول البحث عن مقاطع فيديو له ولكنها لم تعجبه وأراد مشاهدته على أرض الواقع”.

 

 

وتابع:”هوجو كان يوبخ نفسه لأنه لم ير ميسي ولم يحضره، ولكني طالبته بعدم القلق، وقلت له اهدأ عندما نعود إلى بوينس آيرس سنتصل به، وعندما وصلنا طلب مني تحديد موعدًا لمقابلته”.

 

وواصل حديثه:”لم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا للحصول على مكانه، وتوصلنا إلى رقم والده الذي أخبرنا برغبته في اللعب للأرجنتين، حيث شارك بالفعل في المباراة الودية الشهيرة ضد باراجواي وبالتالي لم تعد إسبانيا قادرة على التفاوض معه”.

 

 

 

تعرض ميسي لحملات عديدة من الهجوم في الأرجنتين، بعد خسارة نهائيين لكوبا أمريكا وعدم الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده في عام 2014 بالخسارة من ألمانيا في النهائي والخروج من مونديال روسيا 2018 من دور الـ16.

 

وقال سوتو عن هذا الهجوم:”عانيت خلال فترة التشكيك فيه، لأنهم لا يعرفونه جيدًا، هو الأكثر تواضعًا، هاجموه بسبب بعض الفرص الضائعة لأنهم فقدوا نفقات سفرهم عندما تم إقصاء الفريق”.

 

وأوضح:”ميسي قام بالعديد من الأشياء الرائعة للكرة الأرجنتينية، لقد سبق أن وزع على الموظفين ثلاجات ومواقد ودراجات نارية وتلفزيونات لمرات عديدة وليس مرة واحدة”.

 

واستكمل:”قام بإرسال العديد من الشاحنات لتوزيع المواد والأجهزة على الموظفين عن طريق القرعة، ومع ذلك كان الطريق الأسهل للصحافة هو ضربه هو وباقي اللاعبين رغم مساهمتهم في دفع الرواتب خلال فترة لجنة التطبيع بعامي 2016/2017″.

زر الذهاب إلى الأعلى