عاجل… فنانة شهيرة تطلب الدعاء بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ

 

كتب_لميس محمد

أعلنت الفنانة لقاء سويدان ،في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “الفيس بوك” عن تعرضها لأزمة صحية،مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت لقاء صورة لها وهي على البحر وعلقت قائلة : “أنا معظم الوقت بنزل بوستات لطيفة وشغل أو حاجات مبهجة وما بحبش الأخبار الكئيبة ،بس بجد أنا محتاجة دعواتكم جداً.. لأني مريضة جداً من فترة وبتحسن ببطء ،ادعوا لي في صلاتكم ومن قلبكم واعذروني في عدم ردي علي الموبايل”.

وكانت قد كتبت منذ ساعات أيضاً بوست آخر جاءت تقول:” الحمد لله على الإبتلاء اللي بيخلينا نشعر بقيمة النعم اللي عندنا. انك تشرب ميه من غير ألم في معدتك انك تأكل من غير ألم انك تقدر تمشي من غير ما حد يسندك تقدر تقدر تقف وتتحرك بسهولة وغير كثير من نعم اعتدنا عليها فا مبقيناش عارفين قيمتها. اللهم لك الحمد والشكر في السراء والضراء و في المرض كما في العافية “.

post

انهالت التعليقات على المنشور الذي أظهر دخول سويدان في حالة جسمانية غير متزنة، بسبب مرض لم تفصح بعد عن تفاصيله، حيث قام متابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكان مسلسل” ولاد ناس” هو المحطة الفنية السابقة للقاء سويدان وقد شاركت من خلاله في الماراثون الرمضاني المنصرم.

وشاركت سويدان في بطولة مسلسل “ولاد ناس” صبري فواز، أحمد توفيق، رانيا فريد شوقي ،وفاء صادق، إيهاب فهمي، صفاء الطوخي، أحمد صيام ،محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، ناصر سيف، محمد سليمان، محمد السعدني، تدي عادل، طارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم : ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر.

وعلى الجانب الآخر، تحضر لقاء سويدان لمسرحيتها الجديدة التي تجري التحضير لها خلال هذه الفترة والتي تحمل عنوان “هاملت بالمقلوب” وتعرض على خشبة مسرح السلام، حيث أنها تجري بروفات مكثفة مع المخرج مازن الغرباوي، والتي قام بكتابتها السيناريست سامح مهران، ويشارك في بطولاتها الفنان خالد محمود، وأيمن الشيمي، وعمرو القاضى ومجموعة من الشباب.

وشاركت لقاء سويدان في مسلسل الانيميشن” آدم عليه السلام”، والذي عرض مؤخراً وكان من إخراج عايدة فهمي، وتأليف عبد العزيز زكي وشارك فيه محمود الحديني وأحمد سلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى