نبذه عن البطل أحمد الورداني ابن محافظة المنوفيه لاعب كمال أجسام

سمير الشرنوبي

مدرب شخصي ، مدرب عبر الإنترنت ، لاعب كمال أجسام IFBB Pro 212

أحمد السداني لاعب كمال أجسام مصري ومدرب ناجح عبر الإنترنت. منذ أن دخل عالم IFBB في 2012 ، كان أحمد في مهمة للوصول إلى القمة. كلاهما لاعب كمال أجسام ومدرب شخصي.

لا يزال لياقته البدنية الممزقة والمبنية جيدًا ، والتي يجلبها إلى المسرح عامًا بعد عام ، تحدث موجات في حلبة كمال الأجسام.

من الواضح أن أحمد لديه رغبة كبيرة في النجاح ولا يخطط للتوقف في أي وقت قريبًا. بتصميمه ، يبدو أنه سيصل إلى مستويات أعلى في الأشهر والسنوات القادمة.

post

أحمد السداني في صدره الجانبي بلا قميص ، يبدو ضخمًا وممزقًا

إحصائيات الرياضيين

جنسية مصري
مهنة مدرب شخصي ، مدرب عبر الإنترنت ، لاعب كمال أجسام IFBB Pro 212
حقبة 2010

الإنجازات
مدرب شخصي ومدرب على الإنترنت
خبير لياقة
لاعب كمال اجسام IFBB Pro 212
مسابقات أحمد
2012

2012 IFBB للهواة السيد أوليمبيا ، المركز الأول في فئة 90 كجم – برو كارد
2018

إندي برو ، 212 كمال الأجسام ، المركز الرابع
IFBB New York Pro، 212 كمال الاجسام، المركز الثالث
أحمد السداني يقوم بعمل تمارين الدلت الخلفية في صالة الألعاب الرياضية

أحمد السداني في صورة ميدالية ذهبية على المسرح

تمرين
تمارين القلب الشديدة
عندما يقوم أحمد بتمارين القلب ، فإنه يريد الحصول على أفضل النتائج في أقصر فترة زمنية ممكنة. لهذا السبب يفضل جلسات القلب مثل HIIT.

تُعرف هذه الطريقة أيضًا باسم التدريب الفاصل عالي الكثافة ، وتحافظ هذه الطريقة على ارتفاع معدل التمثيل الغذائي لأحمد بعد ساعات من جلسة التدريب. سيقوم أحمد بعمل 10 دقائق من HIIT 3-4 مرات في الأسبوع لحرق الدهون.

أما بالنسبة لأسلوبه ، فيبدأ أحمد تمرين HIIT بالإحماء. بعد ذلك ، يركب الدراجة أو جهاز المشي ويحافظ على عدد دوراته في الدقيقة أعلى من 115 لمدة 20-30 ثانية. بمعنى آخر ، يتدرب بالقرب من قدرته القصوى على إبقاء قلبه ينبض بسرعة.

بعد ذلك ، سيأخذ قسطًا من الراحة لالتقاط أنفاسه ، ثم كرر العملية لمدة 10-15 دقيقة متتالية.

تزايد
يحب أحمد السداني إضافة مجموعات فائقة إلى تدريباته لزيادة حجم تدريباته. هذا النهج يساعده على النمو والحفاظ على تناسق العضلات. ومع ذلك ، فإن التكيف مع روتين التمرين المكثف يستغرق شهورًا من الاستعدادات والممارسة.

أحمد السداني يستلقي بلا قميص في الساونا ، ويبدو رائعا وممزق

تغذية
اكتساب الحجم
سيزيد أحمد سعراته الحرارية خلال أشهر الشتاء. سترتفع نسبة الدهون في جسمه بنسبة 2-5٪ خلال هذه المرحلة. هذا يسمح له بالتركيز على تنمية عضلاته عن طريق رفع الأوزان الثقيلة.

بطبيعة الحال ، ليس كل ما يرتديه أحمد أثناء جسده عضليًا خالصًا. ينتهي به الأمر في بعض الأحيان إلى اكتساب بعض الدهون على طول الطريق. لكن كما يقول أحمد “هذا طبيعي”. إنه جزء لا مفر منه في عملية اكتساب قوة العضلات وحجمها.

قطع الدهون
بمجرد انتهاء موسم النمو ، سيعمل أحمد على تكييف نظامه الغذائي لبدء فقدان الوزن الزائد الذي اكتسبه خلال كتلة عضلاته.

أثناء الجرح ، الهدف الرئيسي لأحمد هو التخلص من كل دهون الجسم ، لذا فقد ترك بلياقة بدنية ممزقة يمكن أن يظهرها بفخر في مرحلة كمال الأجسام.

لتحقيق ذلك ، يأكل أحمد في الغالب نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات مع الكثير من البروتينات والدهون. هذا يحافظ على مستويات طاقته عالية ، إلى جانب منع فقدان العضلات. كما أنه يحافظ على مستويات عالية من هرمون التستوستيرون بسبب تناوله للدهون المرتفعة – والتي يقول إنها ضرورية للبقاء ممزقًا.

أحمد الورداني يقف في مرحلة كمال الأجسام

ما يمكن أن نتعلمه من أحمد السداني
هناك عدد قليل من القطع الذهبية التي يمكن أن نستلهمها من قصة أحمد. وتشمل هذه:

حافظ على ثباتك – ستأتي بنية أحلامك إذا كنت تعمل يومًا بعد يوم.
تحلى بالصبر – لا يتحقق النجاح بين عشية وضحاها.
كن فخوراً ، لكن لا تشعر بالرضا – لا تستقر بمجرد أن تصل إلى اللياقة البدنية التي تريدها. هناك دائمًا مجال أكبر للنمو ، عقليًا وجسديًا.
باتباع بعض النصائح المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا يومًا ما أن تصنع بنية رائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى