الأهلي يواجه المقاولون في لقاء العودة للمنافسة على صدارة الدوري

 

 وكالات

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق المقاولون العرب في التاسعة مساء، اليوم الخميس، على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في مباراة صعبة وقوية على الفريقين بحثا عن الفوز للعودة إلى المنافسة على صدارة المسابقة المحلية مع المتصدر نادي الزمالك.

يدخل فريق الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الذي يسعى لاستغلال حالة النشوة التي يمر بها المارد الأحمر عقب تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي؛ للعودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب المحلي في منافسة شرسة وقوية مع منافسه التقليدي نادي الزمالك.

post

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة حققها من 13 انتصارا وتعادل في 6 مباريات وخسر في مواجهتين ولعب الفريق 21 جولة ويتبقى له العديد من المواجهات المؤجلة بسبب ارتباطات الفريق الإفريقية.

ويأمل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولاعبيه في الفوز على ذئاب الجبل من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب المحلي.

في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب اللقاء بقيادة عماد النحاس أملا في إحراز الفوز وإحراز الثلاث نقاط للخروج من الأزمة والموقف المحرج للفريق هذا الموسم وذلك بعد أن أصبح الفريق في المركز الرابع عشر برصيد ٢٩ نقطة حققها من ٧ انتصارات وتعادل في ٨ مواجهات وخسر في ١١ مباراة ولعب الفريق ٢٦ مباراة ويحتاج للفوز للهروب من شبح الهبوط بالدوري الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى