” خالد السلامي ” رئيسا لمجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي

علاء حمدي

قررت هيئة فرسان السلام برئاسة الدكتور أمين أبو حجلة تعيين سعادة المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة دولة الإمارات العربية المتحدة ، رئيسا لمجلس ذوي الهمم والاعاقة الدولي لهذا الصرح الشامخ ” فرسان السلام ”

وفرسان السلام أسس خدمة للبشرية من خلال نشر ثقافة السلام المجتمعي بين الشعوب ونبذ خطاب الكراهية والدعوة الي التسامح والاعتدال والتعايش المشترك بعيدا عن العرق واللون والدين من أجل بناء القيم والروابط الإنسانية تحت شعار ” نتعاون ونتكاتف لنصنع مستقبل الغد ” . متمنين لسعادته مزيدا من التقدم والنجاح والرفعة حيث أنه لشرف تليد وبما تم معرفته عن سعادة المستشار الدكتور خالد السلامي من الأدب والعلم والمعرفة والحنكة التي يتميز بها

من جانبه رفع المستشار الدكتور خالد السلامي عظيم شكره وجميل تقديره وامتنانه لسعادة الدكتور أمين أبو حجلة، رئيس فرسان السلام بالمملكة الأردنية الهاشمية، على ثقته الكريمة وتشريفه وتكليفه برئاسة مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي.

مؤكدا بالأصالة عن نفسه ومن موقعه هذا حرصه على العمل الجاد من أجل نبذ كل أشكال خطاب الكراهية بمختلف أشكاله وأهدافه، والتعايش مع الجميع دون تمييز أو تفريق على أساس عرق أو لون أو اعتقاد، جاعلا الترابط الإنساني هي معياره الأول والأهم من أجل نشر ثقافة السلام المجتمعي. سائلا الله سبحانه وتعالى أن يوفقنه الى خير القصد، وأن يبارك لي في كل الدعم ووحدة الهدف والغاية.

post

وختم السلامي حديثه قائلا : قالوا عني بأني معاق ، ولكن الزمان لم يعق عزماتي ، ان الحياة أمامي ، لا تستهينوا حياتي .ان الطموح شعارنا، والعجز ليس من مصطلحاتي .. يقول غاندي ” الإعاقة الحقيقيه في العقول المغلقه .

زر الذهاب إلى الأعلى