أحمد وفيق: «ولاد ناس» يتناول قضية العلاقات المعقدة بين الآباء والأبناء

هندمحمد

 

أعرب الفنان أحمد وفيق عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على دور «يحيي» فى مسلسل «ولاد ناس»، مشيرا إلى أن البعض رأى أنه جسد نموذج الأب كما يجب أن يكون، فى ظل وجود العديد من الأزمات والعلاقات المعقدة بين الآباء والأبناء.

وأوضح وفيق أن العمل مازال به العديد من المفاجآت خاصة بعد إصابة ابنه فى حادث أتوبيس المدرسة والتى منعته من مزاولة لعبته الرياضية المفضلة، وتغير ابنه بعد وفاة صديقه خلال الحادث، وهكذا تعامله مع زوجته وابنته، مشيرا إلى أن العمل يطرح قضية العلاقة بين الآباء والأبناء من عدة زوايا، والمشكلات التى تواجه الطلاب والطالبات فى المدارس.

المسلسل بطولة رانيا فريد شوقي، صبرى فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومى فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هانى كمال. و قال وفيق إنه يستعد لتصوير دوره فى مسلسل «حرير مخملي» بعد عيد الفطر، وهو عن رواية تحمل الاسم نفسه، وتدور أحداثه على فترات زمنية كثيرة، وهو مكون من 60 حلقة سوف يتم عرض كل حلقاته فى موسم واحد، ومن بطولة مصطفى فهمى وهالة فاخر وأحمد سعيد عبد الغنى وإخراج أحمد حسن. كما انتهى من تصوير فيلمه «النهاردة يوم جميل» والذى يتناول إحدى قضايا المرأة ولكن بإحساس مختلف وليس معقد، وبالتالى يصلح للعرض الجماهيرى وفى المهرجانات.

post
زر الذهاب إلى الأعلى