مستقبل وطن بالسويس ينظم الصالون السياسي الثاني بحضور المهتمين بالشأن السياسي .

السويس ـ حسين بيومي

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة الصالون السياسي الثاني بمقر الحزب بالسويس بحضور المهتمين بالشأن السياسي ولديهم رؤية بخبراتهم السابقة فى الشارع السويسي .

 

شارك في الصالون السياسي كل من نائبا السويس السابقان صلاح شلاضم ورمضان أبو الحسن وأكد المحاسب أحمد فضل أن مبادرة الصالون السياسي الثقافي الهدف منها هو لم الشمل وطرح كافة الإنتماءات السياسية لأن السويس تستحق بذل الجهد والعطاء ليكون الجميع على قلب رجل واحد .

 

post

وقام بعرض موضوعات الصالون السياسي الثاني من المشاكل الخاصة للمنظومة الصحية .. وكيفية تطويرها وما تحتاجه من إمكانيات بشرية متخصصة ومعدات وأجهزة . بجانب الرؤية المستقبلية لوضع السويس على الخريطة السياحية وما يأمله الجميع من تطلعات لمدينة السويس الجديدة والمشاكل الخاصة للمنظومة التعليمية بالسويس وخاصة التعليم الخاص .

 

وأشاد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس بوجود هذه الكوكبة من المهتمين بالشأن السياسي والتي تضاف إلى تاريخ الحزب وتثبت أن حزب مستقبل وطن يفتح ذراعيه للجميع لخدمة أهالي السويس لوضع الرؤية العلمية المعتمدة على خبرات الماضي والحاضر.

 

وطالب النائب صلاح شلاضم الحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح النواب الراحلين ومؤكداً على أن النواب فى الزمن الجميل كانوا يسعون إلى تحقيق ما يحلمون به .

فيما أكد النائب رمضان أبو الحسن أن ظروف النواب سابقآ تختلف عن ظروف النواب فى الأيام الحالية ..ومؤكداً على سعادته البالغة بحضور الملتقى للمرة الثانية على التوالي مشدداً على ضرورة تفعيل أمناء الأقسام والوحدات القاعدية فى الشارع وأن هذه الفكرة لاقت إستحسان كبير من أهالى السويس .

 

بينما وجه الدكتور أحمد الضبع نائب السويس عضو مجلس الشورى سابقاً الشكر لقيادات حزب مستقبل وطن بالسويس على ما يقومون به .. لافتاً أن الحزب أثبت أن مصلحة السويس فوق كل شيء وأن السويس لايوجد بها إختلافات سياسية .

وأضاف أن السويس تشهد طفرة كبيرة من خلال إنشاء مستشفى التأمين الصحي الجديدة وأجهزة قسطرة القلب وتم إعداده جيدا وتوفير أطباء له وكان له دور كبير مع حادث الأتوبيس بالكيلو 109 وما تم من التعامل باحترافية كبيرة ..ومشيداً بالدور البطولي لأهالي السويس .. مطالباً نواب السويس الحاليين بضرورة التعامل بذكاء مع المسئولين ونقل صوت أهالى السويس .

 

وأشاد عمرو غنيمة مدير مكتب جريدة الأهرام بالسويس بالنائب أحمد خشانة .. حيث أكد أن خشانة يسير مع النواب بخطوات ثابتة نحو التميز وأن هناك خطوات إعلامية وهى ربط الماضي بالحاضر وأن التحرك الجماعي يزيد من النجاح واستغلال العلاقات مهم لخدمة اهالى السويس .. لافتاً أن هناك جهات داخل السويس تساهم فى عمل نجاح كبير من بينهم محافظ السويس ورئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية والنواب قادرون على ذلك شارحا أهم الإنجازات من خلال وضع حجر الأساس لمدينة السويس الجديدة والموافقة على تخصيص 10 آلاف فدان من 4 أيام تم الموافقة عليهم من إجمالي 60 ألف فدان فى الشرق والغرب .

 

وقال الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ أن الموضوع التعليم الخاص ومنها التعليم الخاص لتقليل المصروفات بشرط الأراضي المجانية بمشاركة بين المحافظة والمستثمرين ..وأعلن النائب أحمد خشانة أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيقوم النواب بعرض أهم 8 مشاكل فى المحافظة على اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس للتأكيد على التعاون البناء بين النواب والسلطة التنفيذية وأن النواب على مسافة واحدة مع المحافظ ولا توجد خلافات مع المحافظ وأن النواب ومحافظ السويس هدفهم خدمة أهالى السويس ..ومشيداً بجهود محافظ السويس خلال الفترة الماضية .

 

241787078 2304420143028555 8225520819761229228 n

زر الذهاب إلى الأعلى