مدير عام الادارة التعليميه ببلقاس يحضر إنعقاد الجمعية العمومية لمجلس الامناء والاباء والمعلمين

الدقهليه متولى عمر
إنعقد اليوم الإثنين الموافق 2021/11/15 إجتماع الجمعية العمومية لمجلس الأمناء للعام الدراسى 2022/2021،بحضور مدير عام إدارة بلقاس التعليمية الاستاذ وحيد حشيش والأستاذ احمد علام رئيس مجلس الأمناء والاستاذ إيهاب الحنفي مسئول أمن الإدارة والاستاذ عبدالعزيز محمود موجه أول التربية الإجتماعية .
بدأ الإجتماع بكلمة الأستاذ احمد علام رئيس مجلس الأمناء ثم كلمة مدير عام إدارة بلقاس الاستاذ وحيد حشيش الذى أكد من خلال كلمتة على أهمية ودور مجلس الأمناء فى حل معظم المشكلات بالمدارس والدور الفعال لمجالس الأمناء ووقوفهم جنبا إلى جنب مع الإدارة التعليمية وان هذا التعاون المثمر ٱدى بالفعل إلى النهوض بالعملية التعليمية ببلقاس .
كما أكد سيادتة على ضرورة الإهتمام بالطالب وتنشأة الطلاب نشأة وطنية سليمة للوصول إلى قيادات ناجحة فى المستقبل وأن قمة النهوض بالمجتمع هو الإهتمام بالطالب الذى سيقود المجتمع فى المستقبل .
كما قام المجلس بعرض إنجازات العام الماضى وعرض تقرير المراقب المالى للعام الماضى ومناقشة بعض الاقتراحات التى وصلت إلى الجمعية العمومية .
وفى نهاية الأجتماع أعرب الاستاذ وحيد حشيش عن سعادته بالتواجد مع مجلس الأمناء وتمنى للجميع المزيد من النجاح والتعاون المثمر مع الإدارة التعليمية من أجل النهوض بالتعليم فى بلقاس.

زر الذهاب إلى الأعلى