طريقة استخدام ورق الغار للبطن

مرفت العربى

ورق الغار أو ما يعرف بورق اللورا، وهو من

النباتات المميزة جدا، ذات زيوت ورائحة عطرية، لا يمكن الاستغناء عنه عند تحضير كثير من الأطعمة، ويحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تجعلنا نستخدمه كمشروب لتخفيف آلام المعدة، ولتفتيت دهون البطن فتعرفي علي طريقة استخدام ورق الغار للبطن .

 

هل ورق الغار او ورق اللورا مفيد للبطن؟نعم اوراق الغار او اللورا مفيدة للبطن، فهي تخفف الم المعدة.ويحتوى على العناصر اللازمة لعميلة التمثيل الغذائي. واحتواءه على عناصر مقوية للمناعة، ومفيد لصحة القلب وضغط الدم.وايضا يستخدم كمشروب لتفتيت دهون البطن ويساعد على ازاله الكرش.طريقة استخدام ورق الغار للبطن

post

 

يستخدم ورق الغار أو ورق اللورا للبطن كمشروب، حيث إنه يتم غليه وشرب ماءه ليساعد على حل مشاكل البطن، ويساعد على ضبط السكر بالدم، يعلى مستوى الأيض بالجسم، مما يجعله من النباتات الحارقة للدهون.

 

نحضر ٥اوراق من ورق الغار أو ما يعرف بورق اللورا.وعود من القرفة.ولتر من الماء.نضع عود القرفة في لتر ماء وعليها الخمس أوراق من ورق الغار أو ورق اللورا ويتم غليهم لمدة ١٥دقيقة، ثم يترك المشروب ويصفى ويأخذ بارد على الريق أو قبل النوم، فيعتبر ورق الغار من المشروبات ذات فوائد عظيمة لحرق دهون البطن.

طريقة عمل مشروب ورق الغار والشاي الأخضر للبطن؟

 

نحضر أوراق الغاروماء مغليوشاي أخضر.نضع باكت الشاي الأخضر في ماء مغلي ومعه ورقة صغيرة أو نصف ورقه من أوراق ورق الغار ونقوم بتغطيته لفترة، حتى لا تتطاير الزيوت العطرية له، ومن ثم يشرب كالشاي ويفضل استخدام هذه الطريقة بعد تناول الغداء الدسم، حيث يقلل امتصاص الدهون ويفتتها حتى لا تتراكم بالبطن.

 

نجد أن دائما ما نعرفه عن النباتات والأعشاب يبهرنا، لما تحتويه على العناصر أللازمه لصحة الجسم واحتواها على عناصر تقي الحسم من الأمراض المختلفة، أو تساعد على حرق دهون الجسم أو عناصر لصحة البشرة والقلب وضغط الدم وضبط السكر فنجد أن ليس لأوراق الغار فائدة للبطن فقط، ولكن لصحة الجسد كله لاحتوائه على كل هذه العناصر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى