أخر الأخبار

تعرض HUAWEI الجيل التالي من المنتجات المتطورة لحياة ذكية وصحية

 

HUAWEI WATCH GT 3 Pro: إعادة تعريف التمرين الاحترافي

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بإصدارات من التيتانيوم والسيراميك ، وتأتي بتصميم جديد للواجهة ، ومواد فاخرة ، وشاشة كبيرة فائقة الوضوح ، ومجموعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. تسهل أحدث ساعة ذكية رائدة من Huawei دعم نمط حياة صحي ، مع تحليل ECG 4 ، واكتشاف تصلب الشرايين وتقنية TruSeen ™ 5.0+ لمراقبة البيانات ، مما يسمح بقياس دقيق لصحة القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.

مع شاشة ملونة عالية الوضوح مقاس 1.43 بوصة من نوع AMOLED ، تعرض دقة عالية الوضوح 466 × 466 ، تنتج الساعة معلومات واضحة ودقيقة على الشاشة. لضمان الراحة والمتانة ، تستخدم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro عدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك. تسمح المواد الصديقة للجلد بالكشف التلقائي عن أي تغير في درجة الحرارة.

للحصول على إمكانات دقيقة لتحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، تحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro على نظام GNSS مدمج مزدوج النطاق من خمسة أنظمة يتميز بخمسة أنظمة أقمار صناعية (GPS ، Beidou ، GLONASS ، Galileo ، QZSS). تحقيق اختراقات قوية في مقاومة الماء للغوص ، يمكن للمستخدمين ضبط الساعة على الوضع الرياضي الجديد ؛ وضع الغطس الحر حتى عمق 306 متر.

post

يتمتع مستخدمو ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بإمكانية الوصول إلى أكثر من 100 وضع للتمرين مقترنة بمدرب تشغيل AI وميزة تخطيط الجري الشخصية بناءً على سجل الفرد الجسدي والتاريخي والأهداف الشخصية. كما أنهم قادرون على مراقبة صحتهم من خلال وظيفة مخطط كهربية القلب (ECG). تسمح HUAWEI WATCH GT 3 Pro للمستخدمين بالحصول على بيانات تخطيط القلب بدقة لدعم إدارة صحة الأوعية الدموية ، مما يسمح للمستخدمين بالوقاية الفعالة من مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية.

HUAWEI WATCH FIT 2: إعادة تعريف الساعة الذكية لجيل جديد

مع خصائص عصرية ، تعمل ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 على توصيل الأسلوب والوظائف معًا.

تم تجهيز HUAWEI WATCH FIT 2 بشاشة AMOLED HD HUAWEI FullView مقاس 1.74 بوصة والتي تعرض 336 بكسل لكل بوصة ودقة 336 × 480 لتقديم تجربة بصرية ممتازة ويرافقها نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 72.2٪ 8. تتميز الساعة أيضًا بتصميم جديد لمشغل رقعة الشطرنج يوفر للمستخدمين تجربة تفاعلية وميزة النقر للنقل 9 ، التي تتيح للمستخدمين النقر على الأجهزة معًا لنقل الملفات.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الآن مع مكبر صوت ، بالإضافة إلى ميكروفون. يمكن دفع المكالمات من الهواتف الذكية للمستخدمين إلى ساعتهم الذكية عبر Bluetooth10 ، حتى يتمكنوا من الدردشة أثناء التنقل ، أينما كانوا. يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات وإنهائها بسهولة من خلال النقر على زر الساعة الذكية وإضافة جهات الاتصال المستخدمة بشكل متكرر في تطبيق HUAWEI Heath. يمكنهم أيضًا تشغيل الموسيقى 11 مباشرة على الساعة الذكية مع تشغيل الموسيقى دون اتصال وإدارة تشغيل الموسيقى من خلال تطبيقات الهاتف المحمول. احصل على إمكانية الوصول إلى HUAWEI Assistant ∙ TODAY12 على الساعة الذكية للتحقق بسرعة من الطقس ورحلات الطيران وغيرها من المعلومات.

يحتوي تطبيق عرض هواوي على مجموعة من الطرق الأخرى لتعزيز أسلوب حياة صحي. يمكن للمستخدمين استخدام إدارة الحياة الصحية ، لإنشاء خطة عافية فريدة ، بما في ذلك الخطوات اليومية ، واستهلاك المياه ، والتدريبات والمزيد ؛ والتي يذكرهم بها التطبيق كل يوم ، حيث يقدم ملاحظات إيجابية لإبقاء المستخدمين يشعرون بالرضا بشأن الحفاظ على نمط حياة صحي. تمتلئ ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بميزات ذكية مصممة خصيصًا لمساعدة المستخدمين على ممارسة التمارين في أي مكان ؛ بما في ذلك 97 وضع تجريب. يوجد أيضًا مدرب لياقة بدنية متحرك مدمج لـ 7 أوضاع محددة ، مما يوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة ، مما يجعل من السهل على المستخدمين ملاءمة التدريبات الخاصة بهم في حياتهم وتتبع تقدمهم أثناء التنقل.

سوار HUAWEI 7: خفيف الوزن وأنيق وغني بالمميزات

يبرز HUAWEI Band 7 بين منافسيه ، ويوفر وظائف احترافية في مجال الصحة العلمية واللياقة البدنية. يتميز السوار بأنحف جهاز تعقب للياقة البدنية بسمك أقل من 10 مم ، ويزن 16 جم. مزود بشاشة AMOLED تتكون من نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 64.88٪ 14 و 194 × 368 دقة مما يوفر محتوى ومرئيات نابضة بالحياة. يمكن للمستخدمين تخصيص وجه ساعتهم بألوان مختلفة لتتناسب مع ملابسهم.

أطلقت Huawei أيضًا محرك Huawei Mobile App Engine ، والذي يسمح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر بالاستفادة من مجموعة متنوعة غنية من المحتوى في AppGallery للحصول على تجارب جديدة ، مما يثري النظام البيئي لتطبيقات الكمبيوتر الشخصي.

قم بتخصيص وجه الساعة بثلاثة أوضاع مختلفة ، بما في ذلك AOD Watch Faces مع وجوه الساعة الافتراضية لكيفية عرض المحتوى على وجه الساعة ؛ Moon Phase Watch Face الذي يعرض توقيت شروق الشمس وغروبها مع 8 مراحل للقمر وتغير المد والجزر في الوقت الحقيقي ؛ بالإضافة إلى أكثر من 400015 سمة بألوان متطابقة لتناسب أسلوب المستخدم الشخصي.

مع نظام قياس التشغيل الجديد من HUAWEI ، مؤشر القدرة على التشغيل (RAI) ، يمكن للمستخدمين تقييم قدرتهم على الجري بموضوعية ومعرفة تقدمهم في الوقت الفعلي.

أثناء التمرين ، يمكن للمستخدمين استخدام HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لتتبع معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع ودقيق مع اثنين من مصابيح LED 3 في 1 وصورة ثنائية واحدة للحصول على كمية أعلى من الضوء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى