الأولى على التعليم التجارى: لم أتوقع المركز الأول.. هذا جزاء طاعة الوالدين

محمود علوان

قالت أسماء رمضان عباس بنت مركز الرياض محافظة كفرالشيخ ، الطالبة بالمدرسة الرياض الثانوية التجارية المشتركة، أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري، ولكنها دعوات والدها ووالدتها، إضافة لطاعتهم، لأنها كانت ترغب في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، ولكن والدتها طلبت منها الالتحاق بالتعليم الفني، وتجتهد، وسوف تحصل على كمجموع لتلتحق بالكلية التي ترغبها دون عناء وتعب وقلق الثانوية العامة.

وأضافت أسماء ، أنه برغم انها لم تتوقع حصولها على المركز الأول لكنها كان لديها ثقة كبيرة في الله أنه لن يخذلها، لأنها أطاعت والديها، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها يعملان بالإرشاد الزراعي كعاملين، وهي الابنة الرابعة ولديها 3 أخوات متزوجات، وأنها سعيدة بتفوقها،مؤكدة أنها ستلتحق بمعهد فني صحى بطنطا.

واضافت أنها تهدي هذا النجاح لوالديها ومعلميها بالمدرسة وخاصة الاستاذ رجب الشوادفي والاستاذ جلال شاهين مدير المدرسة وكل من ساندها خلا فترة دراستها

وأكد والد أسماء أنه سعيد بحصول نجلته على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أنه كان متأكد من حصولها على مركز متقدم ولكن ليس المركز الأول، مقدما الشكر لكل معلميها، وأنه فخور بها.

post

وقالت والدة أسماء، الحمد لله على التوفيق من عند الله، مؤكدة أن أجمل ما في خبر حصولها على المركز الأول أنه نتيجة لسماع أسماء لنصيحتها الالتحاق بالدبلوم الفنية، وسيحقق لها الله ما تريده دون الدخول في عناء الثانوية العام، فحقق الله لها ما تتمناه لأنه أطاعتها في مشورتها لها.

وقال الأستاذ رجب الشوادفي معلم المواد التجارية بالمدرسة أن الطالبه أسماء كانت طالبة مجتهدة وأنها متفوقة مدة الثلاث سنوات وأنه كان متوقعاً بأنها سوف تكون ضمن الطلاب الاوائل علي مستوي الجمهورية

متمنياً لها مزيداً من التفوق والنجاح في حياتها الجامعية المقلبة

زر الذهاب إلى الأعلى