تكريم جمعية “كيان” في احتفال فريق “قوة عطاء” التطوعي السنوي الثاني

 

د. وسيلة محمود الحلبي

تم تكريم جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة ” بدرع ” في الحفل السنوي الثاني الذي أقامه فريق “قوة عطاء” التطوعي بقيادة الأستاذ عبد العزيز السميح على مسرح جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، واستلمه الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي للجمعية ، وذلك بحضور عدد من موظفات “كيان” وعدد كبير من المتطوعين .

IMG 20231224 WA0012

وفي كلمة ضافية قال الأستاذ رياض العبد الكريم ” نحتفل اليوم بالعطاء الإنساني الجميل الذي قدمه فريق قوة عطاء التطوعي من خلال الأعمال والمبادرات التطوعية الكثيرة التي قدمها الفريق بقيادة الأستاذ عبدالعزيز السميح ، وباسمي وباسم جمعية “كيان” نبارك للفائزين في مجال التطوع في الفريق، ونتمنى لهم التوفيق ومزيدا من العطاء الإنساني النبيل ، فالعمل التطوعي جانب رئيس في تنمية المجتمعات، حيث تنعكس آثار التطوع إيجابياً على الفرد، وتؤدي إلى تعزيز التلاحم والترابط بين أفراد المجتمع، كما يساعد المتطوعين على الاستفادةِ من وقت فراغهم، وتحويله إلى نشاط تطوعي مفيد. يكتسب بتطوعه مهارات جديدة أو يحسن المهارات التي يمتلكها.

post

IMG 20231224 WA0011

فالتطوع رسالة نبيلة وسامية يقدمها الفرد المتطوع عن طريق تقديم المساعدة والعون والجهد من أجل العمل على تحقيق الخير في المجتمع عامة والأفراد خاصة بإرادة داخلية وهو دليل على تعاضد أفراد المجتمع”.

كما قال الأستاذ عبد العزيز السميح قائد فريق قوة عطاء : يهدف احتفالنا السنوي الثاني هذا العام إلى تكريم وتقدير المتطوعين والمتطوعات المشاركين خلال هذا العام وعددهم “60” متطوع ومتطوعة ، وتم تكريمهم بشهادات شكر وتقدير شارك في تقديمها لهم الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بجمعية “كيان” للأيتام ، كما تم تكريم أفضل متطوع ” عثمان سعد السعد” ، وأفضل متطوعة ” غيداء عبد الله القحطاني” . وكذلك تم تكريم مظلة الفريق جمعية “كيان ” التي نفتخر بها ، والجهات الداعمة للفريق في مسيرته التطوعية .
هذا وقد تخلل الحفل عددا من الأنشطة الترفيهية المرتبطة بالتطوع منها المسابقات التفاعلية وجلسة حوارية عن العمل التطوعي أدارها الأستاذ خالد الحربي وشارك فيها كل من الأستاذ عبدالعزيز سعود السميح ، والأستاذ ناصر عايض البرقان، والحاضرين من جمعية كيان .

زر الذهاب إلى الأعلى