أخر الأخبار

أفضل ساعات هواوي الذكية التي يمكنك شراؤه

 

قد تكون أعمال الهواتف الذكية من هواوي قد تجاوزت أوجها ، لكن خط الأجهزة القابلة للارتداء لا يزال قويًا. منذ إطلاق أول ساعة هواوي Watch في عام 2015 ، اعتمدت الشركة الصينية على نقاط القوة في أجهزتها القابلة للارتداء: تصميمات بسيطة وعمر بطارية طويل وتتبع موثوق للياقة البدنية. ولكن ما هي ساعة هواوي الذكية المناسبة لك؟ لقد جمعنا أفضل ساعات Huawei الذكية المتاحة الآن يمكنك الشراء من.

شراء ساعة هواوي الذكية المناسبة لاحتياجاتك

تلبي الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي احتياجات العديد من المستخدمين ومتطلباتهم الخاصة. على الرغم من أن العديد من أجهزتها تستخدم وجوه الساعة المستديرة وجماليات مماثلة ، إلا أنها تقدم شيئًا مختلفًا قليلاً.

في هذه الملاحظة ، إذا كنت تبحث عن جهاز ذو مظهر احترافي ، يمكنك الحصول على أي من المنتجات أدناه. تعرف هواوي كيف تصنع ساعة ذات مظهر جميل. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث تحديدًا عن رفيق في صالة الألعاب الرياضية ، أو مدرب ركض ، أو ساعة ذكية عامة ، أو متتبع لياقة خفيف الوزن ، فستحتاج إلى التفكير في بعض الأشياء.

post

يجب أن يبحث المتسابقون عن ذكاء GPS مدمج. لحسن الحظ ، تحتوي معظم ساعات هواوي أدناه على ذلك بالضبط. والجدير بالذكر أن رواد الصالة الرياضية قد يرغبون في التفكير في اللياقة والشعور قبل كل شيء ، وأنماط تتبع الرياضة لتمارين محددة ، ومجموعة من مستشعرات اللياقة البدنية من تتبع SpO2 إلى مستشعر معدل ضربات القلب الموثوق

أخيرًا ، تقدم جميع ساعات هواوي ميزات ساعة ذكية عامة ، من التنبيهات المدمجة إلى تشغيل الموسيقى على متن الطائرة. إذا كنت تريد ساعة ذكية تدير التطبيقات ، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر. تفتقر ساعات Huawei الذكية إلى باقات التطبيقات التي تقدمها Wear OS و watchOS. ومع ذلك ، فإن الميزات الأساسية متوفرة للمستخدمين الأقل تطلبًا.

أفضل ساعات Huawei الذكية

Huawei Watch 3 Pro هي أفضل ساعة ذكية من هواوي. يحتوي الطراز الرائد الذي أطلقته الشركة مؤخرًا على تصميم محدث ومكرر محمل بنظام Harmony OS.

ساعة Huawei Watch GT 3 هي أفضل ساعة ذكية من هواوي لمعظم الناس. إنه يفتقر إلى ميزات الراحة المخلوقة لمنافسيها Apple و Samsung ولكنه يحزم عمر البطارية لتجنيبها. كما أنها ميسورة التكلفة بشكل لا يصدق.

تعتبر ساعة Huawei Watch GT Runner أفضل ساعة هواوي للعدائين بفضل نظام GPS الرائع ودقة مراقبة معدل ضربات القلب وميزات التدريب الإضافية.

ساعة Huawei Watch GT 2e هي أفضل ساعة ذكية من Huawei بأسعار معقولة للرياضيين غير الرسميين. تتميز هذه الساعة متوسطة المدى ببعض التعديلات التصميمية التي تجعلها صالة ألعاب رياضية أفضل عند شرائها على GT 2.

يعد Huawei Band 6 أفضل جهاز تتبع للياقة البدنية من متجر هواوي الرياض. إنه رخيص ، ومضغوط ، ومحمّل بميزات تتبع الصحة.

يمكن القول إن ساعة Huawei Watch 3 Pro هي أفضل ساعة ذكية من هواوي تم تصنيعها على الإطلاق ، وهي الساعة الرائدة الجديدة التي يمكن ارتداؤها للشركة. إنه متوفر بعدة أنماط ، يعلوها وجه 48 مم وشاشة OLED مقاس 1.47 بوصة 60 هرتز. تحتوي ساعة Watch 3 Pro على أذكى تتبع TruSleep الممتازة من Huawei وتوفر مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب والأكسجين في الدم. وبقدر ما يتعلق الأمر بميزات الساعة الذكية ، يوفر نظام Harmony OS تحديثًا رائعًا لواجهة المستخدم للمعصم.

يمكن أن تحسن Huawei أجهزة تتبع اللياقة البدنية العامة لـ Watch 3 Pro ، في حين أن تصميمها الضخم ليس رائعًا لمن لديهم أسلوب حياة نشط. على الرغم من أنه يتميز بتتبع أكثر من 100 نوع من التمارين ، إلا أن الاكتشاف التلقائي للأنشطة التي قد تستخدمها بالفعل غير موثوق به. تحتوي Watch 3 Pro أيضًا على نظام GPS مزدوج النطاق ، لكن قفلها متأخر.

أفضل ساعة ذكية من Huawei لمعظم الناس

بسعر أقل بكثير ، تحتفظ Watch GT 3 بتركيز Huawei الشديد على جودة البناء ، وتضيف شاشة أكبر على سابقتها ، وتحسن قفل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). هذا الأخير هو صفقة كبيرة لأولئك الذين يقدرون موثوقية تتبع المسافة على الجهاز القابل للارتداء. وبناءً على ذلك ، هناك مستشعر معدل ضربات القلب المحسّن من Huawei ، والذي يمثل تحسنًا كبيرًا مقارنة بـ GT 2. بينما لا يزال Harmony OS يوفر عمر بطارية لمدة أسبوعين ولعقة جديدة لطلاء واجهة المستخدم ، النظام البيئي الشبابي والخالي من تطبيقات الطرف الثالث. ومع ذلك ، فإن لديها متسعًا كبيرًا للتحسين.

إذا كنت قد استثمرت بالفعل في نظام Huawei البيئي أو لا تعتمد بشدة على تطبيقات الساعات الذكية ، فإن Watch GT 3 تحدد الأساسيات وتبدو جيدة في القيام بذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى