مصرع مسن وحفيدتة اثر حريق بمحل تجاري بالمحلة الكبرى

الغربية – خالد حمودة 

 

شهدت منطقة سوق اللبن، بحي أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، حادثًا مأساويًا، حيث لقى مسن في العقد السادس من العمر وحفيدته مصرعهما إثر حريق نشب داخل أحد المحلات التجارية،  وتم نقل الجثتين إلى مستشفى المحلة العام، وتحرير محضر بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بنشوب حريق هائل داخل محل تجاري بمنطقة سوق اللبن التابعة لدائرة القسم، وأسفر عن مصرع شخص مسن، وطفلة في العقد الأول من العمر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بأول المحلة الكبرى وشرطة النجدة والحماية المدنية والإسعاف إلى محل البلاغ  وتمكنت قوات الإطفاء والحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها الي الشقق السكنية المجاورة.

post

 

ودلت المعاينة الأولية أنه يرجح أن يكون سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربائي، وتبين أن النيران أتت على محتويات المحل بالكامل.

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق لمعرفة أسباب الحريق واستدعاء مفتش الصحة لمعاينة الجثتين بالمستشفى، وشهود العيان لسؤالهم، والتصريح بالدفن واستمرار التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى