لجنة المرأة تنظم مسابقة تشجيعية لأصحاب الحرف اليدوية في قطاع المنتجات الجلدية

فاطمه أبو العلا

تحت رعاية السيد المهندس/ إبراهيم محمود العربى رئيس غرفة القاهرة نظمت لجنة المرأة والتجارة برئاسة الدكتورة ليلي البيلي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة مسابقة لتشجيع أصحاب الحرف اليدوية ممن شاركن في الورش التدريبية التي تنظمها لجنة المرأة بالغرفة.

 

وشارك في تقييم المسابقة شريف يحيي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية ، وعدد من أعضاء الشعبة لتقييم المنتجات الجلدية التي قام بتصنيعها أصحاب هذه الحرف وإختيار المنتجات التي تفوز بالمركز الأول والثاني والثالث من بين 10 متسابقات.

 

post

وقالت الدكتورة ليلي البيلي إن المسابقة تشجيعية لأصحاب الحرف اليدوية لمساندتهن ودعمهن بالشكل الذي يجعلهن يتوسعن في منتجاتهن وهذا ضمن خطة اللجنة لدعم أصحاب الحرف اليدوية من الجنسين.

 

وأشارت الدكتورة ليلي البيلي إلى الدعم الكبير من المهندس إبراهيم العربي للجنة للقيام بدورها بشكل قوي يساند كل أصحاب الحرف اليدوية موجهه الشكر ل(العربى) علي مواصلة دعمه ومساندته التي تجعل اللجنة تواصل عملها بقوة.

 

كما وجهت الدكتورة ليلي البيلي الشكر لكل المشاركين من شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية وكذلك لكل من شارك في المسابقة من أصحاب الحرف اليدوية.

 

وضمت لجنة التقييم المكونة من شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية شريف يحيي رئيسًا وعضوية كل من كريم ملوك وإيمان سلطان وخليفة هاشم وعمرو حسن حيث اختارت اللجنة ثلاثة فائزات تم تكريمهن وهن حنان العزب ومرفانا عبد الجواد ونسرين حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى