أخر الأخبار

تصرف غير لائق.. مدافع كريستال بالاس يكشف سبب تعرضه لـ”نطحة الرأس” من قبل مهاجم ليفربول .

ملك فرج.

 

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس، يواكيم أندرسن، سبب غضب مهاجم ليفربول ومنتخب أوروجواي، داروين نونيز، منه، قبل الطرد في مباراة الناديين يوم أمس الإثنين، في الدوري الإنجليزي.

 

 

post

وتلقى داروين نونيز البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 57 بعد توجيه نطحة برأسه للمدافع يواكيم أندرسن خلال المباراة التي جمعت ليفربول وضيفه كريستال بالاس، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بالتعادل (1-1) على ملعب “أنفيلد”.

 

كشف يوايكيم أندرسن مدافع كريستال بلاس تفاصيل ما حدث بينه وبين داروين نونيز مهاجم ليفربول.

 

 

وقال يواكيم أندرسن في تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول إيكو”، عن سبب غضب نونيز: “طوال المباراة كنت بالقرب منه، أزعجته كثيرا وقدمت أداء جيدا أمامه، أعتقد أن هذا هو سبب غضبه مني”.

 

 

وأضاف الدنماركي: “ضربني أول مرة عند إحدى الكرات العرضية، قلت له إنه لا ينبغي أن يفعل ذلك، كنت غاضبا منه، ثم فعل ذلك مرة أخرى وهو بالنسبة لي تصرف غبي حقا، لذا فهي بطاقة حمراء مستحقة”.

 

 

كما كشف يواكيم أندرسن أنه تلقى تهديدات بالقتل له ولأسرته، على خلفية طرد مهاجم ليفربول.

 

 

نونيز يعود أمام إيفرتون

 

ومن المقرر أن نونيز يعود للمشاركة من جديد في المباريات بشكل طبيعي بداية من مباراة الدربي ضد إيفرتون يوم 3 سبتمبر المقبل بعد انتهاء إيقافه.

 

الجدير بالذكر أن نونيز أثار غضب كلوب بعد تعرضه للطرد، ووصف المدرب الألماني تصرف لاعبه بالسيء في تصريحات صحفية عقب اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى