أخر الأخبار

تشهد القاهرة انطلاق اقوى مهرجان فاشون FASHION WG النسخه الأولى 

تشهد القاهرة انطلاق اقوى مهرجان فاشون FASHION WG النسخه الأولى 

 

كتب : محمد صبري المهر

 

تشهد مدينة القاهرة إنطلاق مهرجان فى مصر والوطن العربى والذى سيقام بأكبر الفنادق بالقاهرة الذى يضم نخبه كبيرة من نجوم الإذاعه والتلفيزيون بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممين الازياء والميكب أرتيست والبلوجرز ومصففين الشعر .

 

post

حيث تشهد جمهورية مصر العربية حدثاً متنوعاً فى مختلف المجالات لصناع الموضه والجمال حيث يحقق المهرجان هدف كبير جداً لتبادل الخبرات والثقافه فى عالم الفاشون والجمال.

 

 

وكمان هتقدر انك توصل وتظهر شغلك ومجالك وتحقق أكبر نجاح من خلال مشاركتك فى أكبر مهرجان في الوطن العربي خطوة الشهرة خلاص قربت ليك .

 

وفى وسط الأجواء الجميله قررت إدارة المهرجان عن كشف فاعليات الموسم الجديد الذى يستضيف مجموعه جديدة و متميزة وفريده من نوعها تضمن العديد من الأنشطة والمفأجات .

 

وصرح رئيس المهرجان الأستاذ جمعة الصياد بأنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق فى الدورة الأولي لثقته الكبيرة في أداء القاهرة في منظومة الموضة العربية لإثراء الصناعه. 

 

حيث يشمل مهرجان “FASHION WG ” عدد كبير من مشاركين الدول العربيه منها ( السعوديه ، واليمن ، والسودان ، وسوريا )

 

IMG 20220415 WA0050 1

من خبراء تجميل ومصممين أزياء ومصففى الشعر والميكب أرتيست والفاشون ديزاينر ….والخ

 

ومن مميزات المهرجان تكريم نخبه كبيرة جداً من الشركات والمعارض والميكب والأستايل والقنوات الفضائية والصحف

وتكريم مجموعه من ذوى الهمم والقدرات .

 

وأكد “جمعة الصياد” حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة مضيفًا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة وأن هناك إستعدادات مكثفة لإنطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الفاشون والجمال .

مهرجان فاشون

وأكدت أيضاً مديرة المهرجان “الاعلامية خلود اشرف” أن المهرجان سيقدم كل ما هو مميز ومختلف فى عالم الموضه والجمال و الرقى.

زر الذهاب إلى الأعلى