تسريحات تعمل على نمو الشعر

مرفت العربى

من أهم كنوز المرأة شعرها فهي دائما تعمل كل ما بوسعها حتى تحافظ عليه وتجعله ذات رونق، وأغلب النساء تفضل الشعر الطويل فتلجأ لكل الحلول التي تجعلها تصل إلى تطويل شعرها، ومن هذه الحلول هي تطبيق تسريحات تعمل على نمو الشعر.

 

تسريحات تعمل على نمو الشعر

 

post

يجب الحفاظ على الشعر، وان بعض التسريحات قد تؤثر عليه وتضعف بصيلات الشعر، وتقصفه، فيجب دائما اختيار التسريحات المناسبة للحفاظ على الشعر فمن هذه التسريحات

 

رفع الشعر

 

تسريحة رفع الشعر أو كما يتداول ديل حصان، وهي لم الشعر ال. أعلى وربطه ربطه خفيفة، حتى لا يشد جلد الشعر ويتقصف

 

رفع الشعر إلى أعلى مع عمل شكل الكعكة

 

وأيضا إذا تم رفع الشعر وعملة على شكلدائرة مرفوعة حرة أي لا تكون مشدودة أو يبرم الشعر فهذه التسريحة تعمل على نمو الشعر.

 

ضفائر

 

عمل الشعر ضفائر غير مشدودة أي تكون ضفائر حرة حتى لا تكون مسودة فتعمل على تكسير بصيلات الشعر.، وتكون على حسب الاختيار من أعلى أو الجانبين أو عدة ضفائر.

 

رفع نصف الشعر

 

تقسيم الشعر ال نصفين نصف غير مربوط والنصف الآخر مربوط ومرفوع إلى أعلى وملمون على شكل دائرة غير محكمة.

 

ربط الجانبين

 

وهي تقسم الشعر بالنصف من الإمام إلى الخلف ولم كل نصف برابطه وممكن أن يتم رفعة أو أن يكون منسدل حر، فهذه التسريحة تعمل على نمو الشعر.

 

انسدال الشعر

 

تسريح الشعر  وتركة منسدل حر يعمل على حرية حركة الشعر ونموه.

إن تسريح الشعر أي تسريحة وتكون غير مشدودة أو يكون الشعر مبروم أو يلم بطريقة غير منسقة، يعمل على تلف بصيلات الشعر وتقصفه، فيجب عند تسريح الشعر مراعاة عدم شدة وربطة بأحكام.

 

عوامل يجب اتباعها للحفاظ على الشعرغسل الشعر جيدا وبطريقة صحيحة، وشطفه من الخلف إلى الأمام.تسريح الشعر مرتين بالنهار ومرة بالليل لتنشط الدورة الدمويةعدم تسريح الشعر وهو مبلل، حتى لا يتقصفان بصيلات الشعر تكون ضعيفة وهي مبلولةعدم استخدام الصبغة كثيرا لأنها تتلف الشعراستخدام الزيوت المغذية للشعر.تسريحات الشعر المناسبة للحفاظ عليهاستخدام أمشاط مناسبة للشعراختيار رابط للشعر صحية ذات مواد لطيفة على الشعر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى