بفرشته و ألوانه يسحر العقول”مصطفي عادل”

نوران محمد

عشق وحب الفن هو بوابة النجاح لأي شخص ،”مصطفي أحمد”رسام شاب موهوب، تبدع أنامله الرقيقة لوحات فنية أنيقة، شاب مثير للإعجاب لم يحمله من أفكار جديدة.

 

“مصطفي عادل أحمد “شاب مصري يبلغ من العمر 22 ربيعًا يلقب ب” رسام الغلابة”من الجيزة، يدرس في كلية تجارة جامعة عين شمس، ورث موهبة الرسم من والدته منذ الصغر، تبناه قصر الثقافة للطفل في جاردن سيتي و ذلك لتنميه موهبته.

 

post

و لقب ب “رسام الغلابة” من قبل الناس و ذلك لانه يقوم بعمل حملات رسم مجانية، و كل حملة بها أكثر من 100 لوحة.

 

بدأ رسام الغلابة مسيرته في الرسم منذ 12 عام و كانت أول لوحة له هي رمه تشكيلية. تمني رسام الغلابة أن يدخل كلية فنون جميلة و لكن لم يحالفه الخط في مجموعه.

 

و عن مشاركته في قصر الثقافة قال: “كانت مشاركة لذيذة بس لم تدوم، لان القصر يتبني الطفل حتي وصوله سن معين، كان نفسي أكمل فيه بس الحمدلله كل زيادة في السن بنتقدم للافضل و الأحسن ”

 

عمل الرسام”مصطفي عادل أحمد”معرض خاص به في أكتوبر و حضره كبار الفنانين التشكيلين و علي رأسهم الدكتور و الناقد الفني”محمد كمال”و تم عرض اللوحة بعد انتهاء الرسم ب 4 أيام، و شرح رسام الغلابة اللوحة بأسلوبه الخاص، و نالت إعجاب الكثير.

 

يطمح “مصطفي عادل” رسام الغلابة، أن يقدم الأفضل ما يرضي رب الناس و الناس، و يفرح جميع البشر، لكي يأتي الوقت و يفرح هو، و يسعي إلي توثيق رسمه.

زر الذهاب إلى الأعلى