الرائحة كشفت وفاتها.. ننشر تفاصيل العثور على جثة “مسنة” بالعريش

 

العريش – محمود الشوربجي

عثر أهالي حي كرم أبو نجيلة بمدينة العريش مساء اليوم الأربعاء، على سيدة مسنة غارقة في دمائها داخل منزلها، وقام الأهالي بإبلاغ قوات الشرطة التي هرعت لمكان الحادث بقيادة العقيد محمد ممدوح رئيس مباحث قسم ثان العريش لكشف ملابسات الجريمة.

وتلقى مدير أمن شمال سيناء اللواء ممدوح أبو زيد إخطارًا يفيد بعثور أهالي كرم أبو نجيلة بدائرة قسم ثان العريش على جثمان سيدة مسنة غارقة في دمائها وقد فارقت الحياة.

ووفقًا للمصادر أنه تبين من المعاينة الأولية للجثة وجود قطع غائر برقبتها مما أدى إلى وفاتها وتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة؛ وطالبت بتحريات البحث الجنائي لسرعة ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الحادث.

post

هذا ووفقًا لمصادر طبية أنه تم نقل جثمان القتيلة وإيداعها في مشرحة مستشفى العريش العام تحت تصرف الطب الشرعي، ولاستكمال الاجراءات القانونية مع مثل هذه الحالات.

وقال مصدر من أهالي المنطقة إن السيدة تدعى ز ت د 75 عاما وتقيم بمفردها بمنزلها بمنطقة حي كرم أبو نجيلة، بوسط مدينة العريش، حيث اكتشف الأهالي انبعاث رائحة كريهة تصدر من منزلها وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي سارعت بكسر باب المنزل ليجدو السيدة ملقاه وبها قطع أسفل الرقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى