«اغتصاب على درجات السلم » حبس عامل مبيعات نتيجة اغتصابه طفلة بالجيزة

 

إسلام موسى

قررت جهات التحقيق المختصة، حبس أحد الأشخاص يعمل مندوب مبيعات، 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ نتيجة اتهامه بـ اختطاف طفلة أثناء سيرها رفقة والدتها بمنطقة الهرم، ثم اعتدى عليها جنسيًا وهتك عرضها وضربها على وجهها بعدة لكمات، بسبب صراخها ثم تركها وفر هاربا.

تعود بداية الواقعة بتلقي القيادات الأمنية بالجيزة، إخطاراً من إحدى السيدات يسفر عن اختطاف طفلتها تبلغ من العمر 6 سنوات، أثناء انشغالها عنها لشراء بعض المستلزمات بمنطقة الهرم في الجيزة.

وتابعت السيدة في البلاغ، أن المتهم تعدى جنسيًا على طفلتها في سلم عقار مهجور، وهتك عرضها وضربها على وجهها بعدة لكمات بسبب صراخها، قبل أن يتركها ويفر هاربا.

post

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء عبد العزيز سليم، وبإجراء التحريات أمكن تحديد المتهم، وتبين أنه يعمل مندوب مبيعات.

وبتقنين الإجراءات ألقى رجال الأمن بالجيزة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث كان تحت تأثير العقاقير المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبعرضه على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات معه، وأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى