وكيل الوزارة يتفقد مستشفى ابوالمطامير المركزي وحميات أبوالمطامير

راضي سليمان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان

وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

قام الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بجولة تفقدية لمستشفى ابوالمطامير المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وتفقد سيادته أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، وقام كذلك بالمرور على الحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة والأشعة ، وبعض أقسام الداخلي ، والمرور على المرضى المحجوزين بالمستشفى ، والإطمئنان على حالتهم الصحية واستبيان بعضهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة .

post

وقام سيادته بالتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفي .

وشدد سيادته على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على :

الإلتزام الشديد بكافة وسائل مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية ، ووجههم بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

ثم انضم لسيادته فى المرور الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية ، وقاما سيادتهما بالمرور على مستشفى حميات أبو المطامير ، حيث تأكدا من توافر الخدمة الطبية وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، وتوافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وكذلك بحثا سيادتهما رؤية التطوير والتجديد للمكان .

وفى نهاية جولتهم شكرا سيادتهما المجهود المبذول من الجميع ، وقدما الشكر والتحية لكافة العاملين بها على مايقومون به من عمل لخدمة المواطنين ، وطالبوهم ببذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء للإستمرارية فى تقديم خدمات ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين

وقد رافق سيادتهم فى المرور الدكتور كريم السيد العبد – منسق مبادرة حياه كريمه ومدير ادارة التخطيط

وجاء المرور بحضور الدكتور ممدوح سالم مدير مستشفى ابو المطامير المركزى والفريق الطبي والإداري بها .

زر الذهاب إلى الأعلى