د.عبد الفتاح سعود يهدى جائزة خاصه لأفضل فريق للعب النظيف ويكرم المراكز الأولى

محمود الهندي

اختتمت فاعليات الدورة الرمضانية لجامعة عين شمس والتى أقيمت تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب .

 

وخلال كلمته حث أ.د. عبد الفتاح سعود الطلاب على التحلي بالروح الرياضية في كل خطوات حياتهم مع التمسك بروح المنافسة الشريفة ،مؤكداً أن ممارسة الرياضة من سمات الشخصية الناجحة وأضاف أن جامعة عين شمس حريصة على توفير المدربين المتخصصين في كافة المجالات والألعاب الرياضية بحيث يجد كل طالب نفسه في لعبة رياضية أو أكثر يمكنه أن يمارسها خلال سنوات دراسته الجامعية .

 

post

ثم قام أ.د. عبد الفتاح سعود بتكريم الفرق الحاصله على الثلاث مراكز الأولى فى منافسات كرة القدم الخماسى حيث فاز بالمركز الأول فريق نجوم شبرا وبالمركز الثاني فريق من أجل مصر وفاز بالمركز الثالث فريق بروسيا دورتموند .

 

 

كما كرم سعود الطلاب والطالبات الحاصلين على الثلاث مراكز الأولى من منافسات تنس الطاولة بنين وبنات حيث فاز بالمركز الاول الطالب طارق عبدالرازق احمد وبالمركز تاني فاز الطاب عبدالرحمن عمرو وبالمركز الثالث فاز الطالب مصطفي عماد سلامه وذلك في منافسات تنس الطاولة بنين .

 

أما عن منافسات تنس الطاولة بنات فازت الطالبة مريم محي عبدالمولي محمد بالمركز الأول وفازت الطالبة روان زكريا عطيه مراد بالمركز الثانى وفازت بالمركز الثالث منه الله محي عبدالمولي محمد .

 

كما أهدى أ.د. عبد الفتاح سعود جائزة خاصه لأبنائه الطلاب لأفضل فريق للعب النظيف كمنحة شخصية منه واستحقها فريق المكسيك الفريق الأكثر روح رياضية وتسلمها عن الفريق كابتن الفريق مصطفي محمد .

 

كما كرمت أ.د. ريم الكباريتي مدير إدارة روابط الخرجين بالجامعة الفريقين المشاركين في مباراة كرة القدم التى أقيمت على هامش حفل الختام .

 

يذكر أن الدورة الرمضانية لجامعة عين شمس انطلقت في 12 من أبريل الجارى وشارك بها 128 فريق في منافسات كرة القدم الخماسية و32 فريق فى منافسات تنس الطاولة من مختلف كليات الجامعة وقام بتنظيم الدورة الإدارة العامة لرعاية الشباب أسرة من أجل مصر المركزية وذلك تحت إشراف أ.د. تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الخطيب امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. يحيى حسن مدير إدارة الاتحادات و الأسر الطلابية وأ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي و أ. أحمد خالد منسق أسرة من أجل مصر المركزية وبحضور الطالبة آيه هشام رئيس اتحاد طلاب الجامعة والطالب عبد الله ياسين نائب رئيس الاتحاد .

زر الذهاب إلى الأعلى