تحت شعار مد الجسور.. وفد جمعية إعلاميون في زيارته للطائف من خلال جولته الإعلامية

نجلاء يعقوب

قام مندوبو وممثلي جمعية إعلاميون بجولة استطلاعية في محافظة الطائف يوم أمس بقصد نقل صورة إعلامية عن السياحة في المحافظة وذلك بدعوة من جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة وصناع الورد بالشفا وفندق مرديان الهدى ومجموعة فنادق بهادر لزيارتهم.

وفي مستهل زيارتهم كان في استقباليهم أثناء وصول الوفد سعادة الدكتور بندر الهذلي مدير عام فندق مرديان الهدى وبعد تقديم الضيافة.

حيث تجول الوفد على الفندق والاطلاع على مرافقه ومدى تقديمه للزوار ومريدي محافظة الطائف.

حيث أشاد الوفد بتلك المُنجزات التي تسهم في تشجيع السياحة الداخلية من خطط وترتيبات في هذا الخصوص.

هذا وأنتقل الوفد في نهاية الزيارة مودعين إدارة الفندق ومتوجهين الى منطقة الشفا لتلبية الدعوة الثانية من صناع الورد في المحافظة.

حيث كان في استقبالهم رجل الاعمال صاحب مصنع مدرجات الورد الطائفي

الاستاذ عبد الله بن ساعد الطلحي في مقر المصنع حيث تجول الوفد وتلقى شرحا حول مراحل صناعة الورد ومنتجاته.

هذا واتجه الوفد في طريق عودته الى محافظة الطائف مصنع تولة ورد والمتمثل في معارض صناعة الورد ومنتجاته لرجل الاعمال صاحب مصنع تولة ورد

الاستاذ حسان بن حسن الطلحي والذي كان في استقبالهم واطلاعهم على المنتجات والمراحل التصنيعية التي حظيت بتشجيع الجهات المعنية وقد قدم رجل الاعمال حسان الطلحي جزيل الشكر لوزارة الثقافة خاصة لنجاح مهرجان الورد وقدم شكره الجزيل الى صاحب السمو أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه وصاحب السمو الأمير نهار ال سعود محافظ الطائف فيما قدمه من تشجيع صناعة الورد المنفردة بها محافظة الطائف.

في نهاية الزيارة لمنطقة الشفا توجه مندوبو إعلاميون الى المنطقة المركزية بمحافظة الطائف لتلبية دعوة جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في فعاليات البرنامج الصيفي لعام ٢٠٢٢م، الذي تنظمه جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بالتعاون مع جامعة الطائف ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة وشركاء النجاح في جامعة الطائف بمجمع مول قلب الطائف.

حيث أستقبل الوفد يرافقهم سعادة مدير فرع إعلاميون الطائف محمد بن سعيد في مقر المعرض سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية الطائف لذوي احتياجات الخاصة الدكتور سعيد الزهراني وبد التجول في اركان المعرض الذي يحتوي على أعمال مشغولات ذي الاحتياجات الخاصة شارحا لإعلاميون ما تقدمه الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة وخصوصا مصابي التوحد.

كما تعرفوا على الوسائل المستخدمة في قسم التخاطب والنطق والتربية الخاصة.

حيث أظهرت مدى دعم الدولة ورجال الاعمال لمهمات الجمعية لتقديم أفضل لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية الزيارة ودع سعادة الدكتور الزهراني مندوبو إعلاميون بمثل ما استقبلوا به شاكرا لهم اهتمام جمعية إعلاميون بالإعلام المجتمعي وما يقدمونه في سبيل تعريف المواطن بما تقدمه القيادة والجهات المهنية في خدمة المجتمع في جميع المجالات.

هذا وفي نهاية الزيارة كانت أخر محطة فنادق بهادر السياحية في منطقة الهدى حيث استقبل مدير ومالك فندق الهدى بهادر واطلع الوفد على ما يقدمه الفندق وإدارته لتنشيط السياحة في محافظة الطائف على وجه الخصوص وقدمت إدارة الفندق وفريق العمل السعودي الشكر لجمعية إعلاميون لما يقدموه من دعم للساحة والاعلام بشكل خاص

هذا وضم الوفد كلا من مدير فرع إعلاميون مكة المكرمة الأستاذ سعود الثبيتي وسعادة عضو مجلس الإدارة الأستاذ المستشار سعد الجريس وسعادة المستشار الدكتور ناصر الخرعان وسعادة الأستاذ عضو جمعية إعلاميون الأستاذ شاكر العتيبي ” إذاعة جدة” وسعادة الأستاذ حامد الطلحي مدير قناة توثيق الإعلامية ومدير مكتب صحيفة غرب بالطائف والأستاذ اعلامي الفنان حسن الزهراني والأستاذ الاعلامي محمد العطاوي سناب إعلاميون فرع مكة والأستاذ سالم الشوقبي مدير العلاقات العامة بغرب ومدير قناة بنى مالك.

 

وتأتي الزيارة ضمن سعي جمعية إعلاميون ” تحت شعار مد الجسور” بقيادة رائدها ومؤسسها سعادة الدكتور سعود فالح الغربي، وتعزيز الشراكة المجتمعية ودعم المبادرات التي تسهم في تطوير الخدمات الاقتصادية والسياحية والانسانية المقدمة للمجتمع والوطن على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى