الشباب والرياضة: تلوث حمام السباحة باستاد العريش شائعة مغرضة

محمود الشوربجي 

 

أكد كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، اليوم الإثنين، ضرورة الالتفاف خلف القيادة السياسية في مواجهة الشائعات المغرضة لأنه دور مجتمعي. وقال أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت موجودة في طائفية المجتمع بأكمله وحرب الشائعات لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب.

 

وقال أن الإعلام يلعب دورًا كبيرًا في التصدي لتلك الشائعات المغرضة وتصحيح المعلومات التي تحاول أن تطلقها الجماعات الإرهابية ودحضها. فالرسالة لابد أن تكون واضحة، وأن المشروعات القومية والنهضة التنموية التي تحدث على أرض مصر تمكنها من الوقوف على قدميها واستعادة مكانتها محليا ودوليا.

 

وأوضح راشد أن حمام السباحة الأولمبي ليس بهذه البشاعة.. قائلا: نرفض ما تم نشره جملة وتفصيلا، ودعا جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة لعمل زيارة لموقع حمام السباحة الأولمبي.

 

وأضاف راشد خلال تصريحاته.. أن منذ عام 2007 حتى تاريخه لم يتم تطوير وتأهيل الحمام فى خطة الوزارة لأعمال التطوير ورفع الكفاءة. وبعد ضغوط من المديرية على أصحاب القرار قيادات الوزارة تم إدراج الحمام في خطة التطوير لهذا العام وقد تم توفير ارتباط مالى يزيد عن الـ10 مليون جنيه لتطوير الحمام.

 

من جهته.. نفى المهندس جودت حجاب مدير استاد العريش الرياضي، وجود مشكلة بهذه الصورة البشعة التى تم نشرها عبر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي لغرض اصطناع مشكلة وإثارة البلبلة في الأوساط الرياضية وأكاديمية تدريبات السباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى